أسئلة متكررة حول جراحة تكبير الثدي

من المهم البحث في تكبير ثديك قبل إجراء الجراحة. تتضمن الأسئلة الشائعة حول تكبير الثدي ما يلي:
كم من الوقت يجب أن أخذ إجازة من العمل بعد جراحة تكبير الثدي؟
يعتمد ذلك على نوع العمل الذي تقومین به. إذا كانت وظيفتك تنطوي على الكثير من النشاط البدني ، فيجب أن يكون لديك إجازة لمدة أسبوع على الأقل. إذا لم يكن نشطًا جدًا ، يجب أن يكون لديك فقط 4 إلى 5 أيام راحة. على أي حال ، يجب تجنب المهام الخفيفة لمدة أسبوع إلى أسبوعين على الأقل.

هل ستؤثر جراحة تكبير الثدي على قدرتي على الرضاعة الطبيعية؟
تعاني بعض النساء من صعوبة في الرضاعة الطبيعية بعد تكبير الثدي. هذا أمر غير شائع ، ويمكن لمعظم المرضى الرضاعة الطبيعية بعد الجراحة ، بافتراض أنهم يمكنهم الرضاعة الطبيعية قبل العملية. قد تمنع الشقوق تحت الثدي أو الإبطين تلف القنوات الثديية أو الغدد أو الأعصاب. كما تقل احتمالية تلف الغرسات التي توضع تحت عضلة الصدر في القنوات الثديية والأعصاب.
ما المدة التي يجب أن أنتظرها بعد الرضاعة الطبيعية حتى تتم جراحة تكبير الثدي؟
إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية حاليًا ، فقد يجبرك الجراح على التوقف عن الرضاعة الطبيعية لمدة 3 إلى 6 أشهر على الأقل قبل العملية. يسمح ذلك بوضع الثديين جيدًا قبل إجراء العملية.
كم من الوقت بعد الحمل يجب أن أنتظر جراحة تكبير الثدي؟
إذا كنت قد أنجبت مؤخرًا ، فقد يطلب منك الجراح الانتظار من 3 إلى 6 أشهر قبل إجراء جراحة تكبير الثدي.
كيف یکن الشعور بعد زرع غرسات الثدي؟
صممت غرسات الثدي لجعل الثدي يبدو طبيعيا. غرسات هلام السيليكون ، وخاصة جل السيليكون المتماسك للغاية ، تبدو وتشعر أكثر طبيعية من الغرسات المالحة.
هل أحتاج لرؤية طبيب عام من أجل جراحة تكبير الثدي؟
يرغب معظم جراحي التجميل في رؤيتك لاستشارة أولية دون استشارة طبيبك. ولكن إذا كنت تخططین لمواكبة الجراحة ، فقد يتصل الجراح بطبيبك للحصول على تفاصيل حول تاريخ العلاج والعلاج.
هل جراحة تكبير الثدي متاحة في NHS (التأمين الصحي)؟
لا تتضمن الإجراءات التجميلية مثل تكبير الثدي عادة NHS. ومع ذلك ، إذا كنت قد خضعت لاستئصال الكتلة الورمية أو استئصال الثدي لعلاج سرطان الثدي ، فقد تكون مؤهلاً لإعادة بناء الثدي في NHS.
ما هو تأثير المخدرات والكحول على تكبير الثدي؟
يزيد التدخين وشرب كميات كبيرة من الكحول أو تناول الأدوية الترويحية من خطر حدوث مضاعفات أثناء الجراحة وبعدها. يوصي الجراحون بشدة بالتوقف عن التدخين واستخدام جميع المنتجات التي تحتوي على النيكوتين لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل الجراحة.
هل أحتاج إلى عمليات جراحية إضافية بعد جراحة تكبير الثدي؟
قد تكون هناك حاجة إلى المزيد من العمليات الجراحية لمجموعة متنوعة من الأسباب. في معظم الحالات ، قد تكون هناك حاجة لعملية أخرى بعد حدوث مضاعفات مثل تقلص الكبسولة أو تمزق الغرسة. يختار بعض المرضى أيضًا جراحة أخرى لتغيير حجم أو شكل أو نوع الغرسة.
من ليس مرشحًا جيدًا لجراحة تكبير الثدي؟
تكبير الثدي قد لا يكون مفيدًا للنساء اللاتي يعانين من الحالات التالية:
لديك عدوى نشطة
لديك سرطان نشط أو لديك تاريخ من السرطان ولم تتلق العلاج المناسب
اذا انت حامل او ممرضة
قد تتداخل جراحة تكبير الثدي مع علاج العدوى أو السرطان. كما أنه قد يعرض سلامة الطفل للخطر أثناء الحمل.
ما هو التأثير الذي سيحدثه اكتساب الوزن أو خسارته بعد جراحة تكبير الثدي؟
قد يؤثر فقدان الوزن الكبير أو زيادة الوزن على مظهر ثدييك. اكتساب الوزن الشديد له تأثير ضئيل على حجم الغرسة في حين أن فقدان الوزن الشديد ، سيكون تأثيرها أكثر بروزًا. تختلف آثار فقدان الوزن أو زيادة الوزن من شخص لآخر

أضف تعليق